الصيد يحصد "ذهبيتين" فى بطولة الجمهورية للكاراتيه

الخميس، 05 مايو 2011 02:14 م
الصيد يحصد "ذهبيتين" فى بطولة الجمهورية للكاراتيه اللاعبون أثناء خوض مسابقات الكاتا

كتب إسلام مسعود
نجح نادى الصيد فى تصدر مسابقات "الكاتا" فردى للناشئين تحت 18 سنة ببطولة الجمهورية للكاراتيه، بعد حصول اللاعب زياد هشام بزان على الميدالية الذهبية، فيما انتزع محمود الجيزاوى، وأحمد محمد رشدى لاعبا النادى الأهلى على المركز الثانى والثالث والميدالية الفضية والبرونزية على التوالى.

فى منافسات "الكاتا" للفتيات فازت رندا عاطف لاعبة نادى الصيد بالمركز الأول والميدالية الذهبية ، ثم لاعبة اتحاد الشرطة رضوى عطا وحصولها على الميدالية الفضية ، بينما جاء فى مؤخرة الترتيب علا عادل لاعبة نادى فيكتوريا بالإسكندرية والميدالية البرونزية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة