خالد صلاح

الأهلى بطلا لكأس مصر لكرة الماء

الخميس، 05 مايو 2011 11:24 م
الأهلى بطلا لكأس مصر لكرة الماء صورة أرشيفية
كتبت رباب حسن
إضافة تعليق
نجح فريق كرة الماء بالنادى الأهلى فى الفوز بلقب كأس مصر لكرة الماء، بعد التعادل الذى حققه اليوم الخميس، مع الجزيرة بنتيجة 4/4 فى نهائى الدورة الرباعية المجمعة لكأس مصر.

كما فاز هليوبوليس بالمركز الثالث، بعد فوزه على الشمس بنتيجة 14/6.

أقيم حفل لتسليم الجوائز عقب انتهاء مباريات اليوم، وحضره ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، ورؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى بالأهلى، وتم إهداء جائزة شرفية لفايز الكابى مدرب الزمالك السابق، على هامش الحفل.

فيما فاز بجائزة أحسن مدرب فى البطولة عادل شمالة مدرب هليوبوليس، وحصل فتحى شريف لاعب الجزيرة على جائزة أحسن لاعب، وتوج صبحى شريف لاعب الشمس بجائزة هداف البطولة، وأخيرًا كريم محمد حارس هليوبوليس بجائزة أحسن حارس.

من جانبه أكد ساكيف كوهيجيوس مدرب الجزيرة، أن فريقه كان يستحق الفوز فى مباراة اليوم، إلا أن الأهلى حالفه حظ كبير فى اللقاء ذاته، مكنه من تحقيق التعادل والفوز بلقب الكأس، متمنيًا أن توافق إدارة ناديه على تدعيم صفوف الفريق الذى سيصبح له شأن كبير فى المستقبل.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة