موظفو "المعلومات" يتظاهرون أمام "التنمية المحلية" للمطالبة بعودتهم

الأربعاء، 04 مايو 2011 12:53 م
موظفو "المعلومات" يتظاهرون أمام "التنمية المحلية" للمطالبة بعودتهم اللواء محسن النعمانى وزير التنمية المحلية

كتب أحمد حسن
تجمهر العشرات من موظفى مراكز المعلومات المفصولين أمام مقر وزارة التنمية المحلية، للمطالبة بعودتهم للعمل بمراكز المعلومات مرة أخرى، مرددين "مش ماشين مش ماشين غير بقرار التعيين".

والتقى المتظاهرون باللواء محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية، والذى وعدهم بالرجوع حسب الأقدمية، بحيث يرجع كل من أمضى 7سنوات بالمشروع، وبعد ذلك 6 سنوات، ما أثار حفيظة المتظاهرين وهددوا بالاعتصام فى حال عدم السماح بعودتهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة