شعراء ومثقفو ديروط يشاركون فى أمسية بنادى الأدب

الأربعاء، 04 مايو 2011 12:11 ص
شعراء ومثقفو ديروط يشاركون فى أمسية بنادى الأدب سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة

أسيوط _ ضحا صالح
نظم نادى الأدب بقصر ثقافة ديروط بأسيوط أمسية شعرية تحت رعاية إقليم وسط وجنوب الصعيد بحضور عدد كبير من الشعراء المركزيين والمحليين والمثقفين بأسيوط.

شارك فى الأمسية، التى أقيمت أمس، الثلاثاء، الدكتور أشرف عبد الودود، وأحمد الشافعى، والشاعر عاطف حكيم كروس، فيما شارك من شعراء ديروط كل من على صديق وأحمد نادى عبد الرحمن، وسيد فاروق، وأحمد حامد رسلان، ومحمد أبو هنتش.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة