تكريم نجوم الإسماعيلى فى حفل بجامعة قناة السويس

الأربعاء، 04 مايو 2011 08:25 م
تكريم نجوم الإسماعيلى فى حفل بجامعة قناة السويس أحمد العجوز

شارك اليوم، الأربعاء، نجوم الإسماعيلى القدامى أحمد العجوز وأحمد قناوى، وعاطف عبد العزيز وخالد القماش، فى اليوم الرياضى الذى نظمته إدارة الشباب والرياضة بجامعة قناة السويس، وشهد مباراة استعراضية شارك فيها منتخب الجامعة ومحمد الزغبى رئيس الجامعة وبعض الطلاب.

قام المسئولون عن تنظيم هذا اليوم الرياضى، بتكريم نجوم الإسماعيلى القدامى بالإضافة إلى محمد حمص ومحمد فتحى حارس مرمى الإسماعيلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة