كلاكيت تانى مرة..

السادات يقترب من رئاسة الاتحاد بعد اعتذار حمودة

الأربعاء، 04 مايو 2011 06:58 م
السادات يقترب من رئاسة الاتحاد بعد اعتذار حمودة عفت السادات

الإسكندرية ـ وليد السنوسى
اعتذر خالد حمودة، عميد كلية التربية الرياضية بالإسكندرية، عن رئاسة نادى الاتحاد السكندرى ليعمق أزمة زعيم الثغر الذى يترنح منذ رحيل محمد مصيلحى رئيسه السابق.

أكد الدكتور عصام سالم، محافظ الإسكندرية، فى اتصال هاتفى لـ"اليوم السابع"، أننا نبحث عن أفضل الحلول من أجل حل الأزمة وتعيين مجلس إدارة لزعيم الثغر فى أسرع وقت.

وأضاف سالم أن عفت السادات دخل المفاوضات مرة أخرى لرئاسة الاتحاد، ومن الممكن أن يصبح رئيسا للاتحاد فى الساعات القلية القادمة.

من ناحية أخرى، تحمل عمرو مصيلحى، شقيق رئيس النادى السابق محمد مصيلحى، تكاليف السفر والإقامة الخاصة بفريق السلة خلال الدورة المجمعة الأخيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة