مجلس الوزراء يرفع بدل المخاطر لعمال أمن قناة السويس إلى 25 %

الثلاثاء، 31 مايو 2011 05:27 م
مجلس الوزراء يرفع بدل المخاطر لعمال أمن قناة السويس إلى 25 % عصام شرف

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
وافق مجلس الوزراء على رفع بدل المخاطر لعمال أمن قناة السويس، إلى 25 % زيادة عن الوضع الحالى بعد مطالبات عديدة من العاملين بزيادة بدل المخاطر وتسكين عمال الأمن على كادر خاص.

وواصل العشرات من عمال أمن قناة السويس اعتصامهم لليوم الخامس والعشرين أمام مبنى الإرشاد بالإسماعيلية، وأشار عدد منهم أن موافقة مجلس الوزراء على أحد المطالب أمر جيد يؤكد مدى الاهتمام بعمال مصر.

وقال عبد العزيز عبد الجواد عضو مجلس نقابة العاملين بالهيئة إن استمرار الاعتصام قد لا يطول خاصة بعد تنفيذ القرار وإبداء الرأى فى المطالب الأخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة