الزمالك يطالب الجبلاية بتحديد موعد لجمعية عمومية طارئة

الثلاثاء، 31 مايو 2011 12:15 م
الزمالك يطالب الجبلاية بتحديد موعد لجمعية عمومية طارئة جانب من اجتماعات مجلس إدارة الزمالك - صورة أرشيفية

كتب كمال محمود
أرسل نادى الزمالك خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة يطالب فيه بضرورة تحديد موعد لعقد جمعية عمومية طارئة فى أسرع وقت.

وأعلن الزمالك انضمامه للأندية الراغبة فى سحب الثقة من اتحاد الكرة، ويسعى فى الوقت نفسه لفتح قنوات اتصال مع أندية أخرى لزيادة الضغط الواقع على الجبلاية.

يشن الزمالك حربا شرسة على اتحاد الكرة فى أعقاب عدم تنفيذ مطلبه بإعادة مباراة الفريق أمام المقاصة، كرد فعل على الظلم الذى تعرض له من حكم اللقاء ياسر محمود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة