القبض على 3 عاطلين يسرقون سيارات المواطنين بالخانكة

الإثنين، 30 مايو 2011 02:36 م
القبض على 3 عاطلين يسرقون سيارات المواطنين بالخانكة العاطلون يسرقون سيارات المواطنين - صورة أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى
ألقت مباحث القليوبية القبض على 3 عاطلين تخصصوا فى سرقة سيارات المواطنيين بمدينة الخانكة، تلقى اللواء أحمد الناغى، مدير أمن القليوبية، بلاغا من العديد من المواطنيين بسرقة سيارتهم توصلت تحريات اللواء محمود يسرى، مدير المباحث الجنائية، إلى أن وراء ارتكاب الحادث المتهمين وهم "سيد. ع" عاطل، و"سامح. م" عاطل، و"فوزى. ص"، عاطل، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة