تظاهر العشرات أمام محافظة جنوب سيناء بسبب الانفلات الأمنى

الأحد، 29 مايو 2011 02:54 م
تظاهر العشرات أمام محافظة جنوب سيناء بسبب الانفلات الأمنى احتجاجات البدو بسبب الانفلات الأمنى

الطور ـ فايزة مرسال
تظاهر اليوم العشرات من أهالى محافظة جنوب سيناء أمام مبنى المحافظة بمدينة الطور، احتجاجا على ظاهرة الانفلات الأمنى.

ردد المتظاهرون هتافات تطالب بعودة الأمن وضبط الخارجين على القانون، وإعادة الاستقرار للأهالى، وحل الخلافات بين البدو وأبناء المحافظات الأخرى المقيمين بالمحافظة منذ سنوات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة