فتح طريق وادى فيران بعد تدخل القوات المسلحة

السبت، 28 مايو 2011 01:15 م
فتح طريق وادى فيران بعد تدخل القوات المسلحة بدو سيناء قطعو "وأدى فيران -سانت كاترين " أمس

جنوب سيناء ـ فايزة مرسال
فض مئات المعتصمين من البدو اعتصامهم وفتحوا الطرق الرئيسية التى قطعوها أمس، الجمعة، وعاد السائحون إلى إمكانهم بمدنية شرم الشيخ بعد احتجازهم أثناء عودتهم من رحلة سانت كاترين بعد تدخل القوات المسلحة.

وكانوا البدو المحتجون قد قطعوا طريق "وأدى فيران - سانت كاترين" بجنوب سيناء أمس الجمعة، ومنعوا مرور أى سيارات سياحية متجهة إلى شرم الشيخ وسانت كاترين وطابا ونويبع، ووضعوا الحجارة على الطريق وأشعلوا إطارات السيارات وعطلوا الحركة السياحية، احتجاجا على عدم الإفراج عن أبنائهم المسجونين من الذين قضوا أكثر من نصف المدة بالسجون.

كما احتجوا على الأحكام الغيابية التى صدرت فى حق أبناء سيناء خلال حكم النظام السابق، بالإضافة إلى مطالب أخرى تتعلق بتقنين أوضاع وتوفير فرص العمل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة