ضبط سيارة محملة بـ10 أطنان سكر بالقليوبية

السبت، 28 مايو 2011 02:24 م
ضبط سيارة محملة بـ10 أطنان سكر بالقليوبية تم ضبط السيارة بداخلها أطنان السكر- صورة أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط سيارة محملة بـ10 أطنان سكر تموينى بباسوس بالقناطر الخيرية قبل بيعهم فى السوق السوداء.

تبين أن السيارة تحمل رقم 153123 نقل جيزة قيادة عادل أحمد أحمد (38 سنة) سائق، ومحملة بـ10 أطنان سكر تموينى معبأ لصالح وزارة التضامن الاجتماعى من إنتاج شركة السكر والصناعات التكاملية تعبئة شركة الفهد لتعبئة السكر والمواد الغذائية بشبين القناطر، وذلك قبل بيعها الكمية فى السوق السوداء تم التحفظ على السيارة والمضبوطات وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة