أصدر سمير زاهر، رئيس اتحاد المصرى لكرة القدم، قراراً بإحالة الحكم ياسر محمود للتحقيق معه بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الزمالك مع المقاصة يوم الخميس الماضى وما تخللها من أخطاء تحكيمية فادحة أثرت على نتيجة اللقاء.
طلب زاهر من عصام صيام، رئيس لجنة الحكام الرئيسية تقديم نتيجة التحقيق وتسليم كل التقارير الخاصة بتلك المباراة خلال الـ 48 ساعة المقبلة.
زاهر يأمر بالتحقيق مع حكم مباراة الزمالك والمقاصة
السبت، 28 مايو 2011 02:42 م
سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة