استنفار أمنى حول المقرات الشرطية والحكومية بالوادى الجديد

الجمعة، 27 مايو 2011 02:48 م
استنفار أمنى حول المقرات الشرطية والحكومية بالوادى الجديد قوات أمن مركزى

الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور
قامت قوات من مديرية أمن الوادى الجديد برفقة سيارات مدرعة تابعة لوحدات الجيش بتكثيف تواجدها أمام المقار الشرطية بالمحافظة، والتى تمثلت فى مبنى مديرية أمن الوادى الجديد، مبنى قسم شرطة الخارجة، مبنى الأمن الوطنى، وبعض المصالح الحكومية الحيوية بالمحافظة، وذلك تحسبا لأى طوارئ بسبب تظاهر ائتلاف الثورة بميدان البساتين بعد أن ورود محاولة بعض الخارجين عن القانون الاندساس وسط المتظاهرين.

وصرح مصدر أمنى بمديرية أمن الوادى الجديد، بأن المديرية لن تسمح بأى شكل من الأشكال حدوث أى خلل أمنى، وأن ما تم إنجازه من استقرار أمنى بالمحافظة لن يهدمه أى من العناصر الخارجة عن القانون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة