أهالى قرية بكفر الشيخ يقطعون الطريق بسبب"مطب"

الخميس، 26 مايو 2011 06:33 م
أهالى قرية بكفر الشيخ يقطعون الطريق بسبب"مطب" أهالى يقطعون الطريق صورة أرشيفية

كفر الشيخ - محمد سليمان
تجمهر أهالى قرية دعاس التابعة لمركز كفور بالغربية على طريق "كفر الشيخ – طنطا" قبل كمين القرضا، وأغلقوا الطريق، وذلك للمطالبة بإنشاء مطب صناعى على الطريق خوفا على الأطفال الذين ينتقلون من ناحيتى القرية، بعد أن زاد عدد الحوادث التى بالقرية خلال السنوات السابقة، مما أدى إلى توقف الطريق تماما، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمحاولة فتح الطريق وعرض مطلب الأهالى على المختصين.

واشتكى عدد كبير من أهالى كفر الشيخ القادمين من وإلى طنطا من تعطل أعمالهم ، وطالبوهم بالتوجه إلى المسئولين وظل غلق الطريق لمدة ساعة ونصف، وبعدها قرروا تقديم طلب لمحافظ الغربية.

وأكد أشرف شعير، مدير إدارة مرور كفر الشيخ، أن حركة السيارات انتظمت بعد أن اشتكى عدد من سائقى السيارات بالاتصال بمرور الغربية لفتح الطريق، والحالة الآن مستقرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة