السلطات السودانية تفرج عن 6 صيادين

الأربعاء، 25 مايو 2011 03:00 م
السلطات السودانية تفرج عن 6 صيادين مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج السفير محمد عبد الحكم

(أ.ش.أ)
أكد مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين، فى الخارج والهجرة واللاجئين السفير محمد عبد الحكم، اليوم الأربعاء، أن السلطات السودانية أصدرت قرارًا بالإفراج عن 6 صيادين مصريين سبق وأن قامت بإلقاء القبض عليهم بتهمة دخول المياه الإقليمية السودانية والصيد بها دون تصريح.

وقال عبد الحكم إن القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية فى بور سودان تقوم حاليًا بإنهاء إجراءات الصيادين المصريين تمهيدا لتفسيرهم وإعادتهم إلى أرض الوطن، مناشدا أصحاب مراكب الصيد المصرية والصيادين والمصريين بأهمية احترام القانون الدولى واتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار وعدم الدخول فى المياه الإقليمية للدول الأخرى بطريقة غير شرعية وعدم الصيد بدون ترخيص حتى لا يتعرضوا للعقوبات المنصوص عليها فى قوانين الدول الأخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة