الزمالك يعرض على سعيد ومصطفى التوقيع وتأجيل مقدم التعاقد

الأربعاء، 25 مايو 2011 07:46 ص
الزمالك يعرض على سعيد ومصطفى التوقيع وتأجيل مقدم التعاقد هانى سعيد لاعب الزمالك

كتب أحمد توفيق
يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال اجتماعه المقرر انعقاده مساء اليوم، الأربعاء، مطالبة الثنائى هانى سعيد وحسن مصطفى لاعبى الفريق، بالتوقيع على عقود التجديد، وتأجيل استلام مقدم التعاقد، لحين توافر سيولة مادية.

جاء قرار إدارة الزمالك بهدف إغلاق ملف التجديد للثنائى، لزيادة حالة الاستقرار داخل الفريق، خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد مباريات فى غاية الصعوبة، ويأمل الزمالك فى تحقيق الفوز بها جميعاً لاقتناص درع الدورى.

فى سياق مختلف، علم "اليوم السابع" أن اجتماع اليوم، سيكون محور الحديث فيه التجديد للثلاثى شيكابالا وحسن مصطفى وهانى سعيد، حيث ينتهى عقد الأول فى نهاية يناير المقبل، بينما ينتهى عقد الثانى والثالث نهاية الموسم الحالى، حيث سيشهد الإجتماع عرض كافة الأطراف المشتركة فى التفاوض مع شيكابالا، آخر المستجدات التى شهدتها المفاوضات، لتحديد ملامح التفاوض خلال الفترة المقبلة، والتى تهدف فى المقام الأول لإقناع اللاعب بالتجديد للزمالك، وتأجيل فكرة الاحتراف الخارجى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة