منتخب الشباب يلجأ لأندية الدورى الممتاز بعد اعتذار أستونيا

الثلاثاء، 24 مايو 2011 04:27 م
منتخب الشباب يلجأ لأندية الدورى الممتاز بعد اعتذار أستونيا لاعبى منتخب الشباب

كتب عمر الأيوبى
أكد ضياء السيد المدير الفنى لمنتخب الشباب خوض مباراتين وديتين مع فريقين بالدورى الممتاز يومى 1 و3 يونيو المقبل استعداداً لمونديال الشباب بكولومبيا المحدد له شهر يوليو المقبل، بعد اعتذار أستونيا عن اللعب مع المنتخب.

يذكر أن الجهاز الفنى لمنتخب الشباب قرر تأجيل معسكر المنتخب الذى كان محدداً له بعد غد الخميس لمدة 48 ساعة، ليقام يوم السبت المقبل، نظراً لتعديل مواعيد مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدورى، والمقرر نهايتها يوم الخميس.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة