ضبط عاطل بحوزته 16 كيلو بانجو بالشرقية

الثلاثاء، 24 مايو 2011 03:35 م
ضبط عاطل بحوزته 16 كيلو بانجو بالشرقية بانجو

كتبت فتحية الديب
ضبطت مباحث الشرقية مساء أمس، الاثنين، عاطلا بحوزته 16 كيلو من نبات البانجو المخدر قبل ترويجها بمركز بلبيس تحرر محضر بالوقعة، التحفظ على الحرز، وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء حسين أبو شناق، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد طارق عجيز رئيس مكتب مخدرات الشرقية بضبط الرائد وليد سلامة رئيس مباحث مكتب مخدرات مركز بلبيس لـ"السيد. ص" (49 سنة) عاطل، ومسجل خطر مخدرات وهارب من عدة أحكام، ومقيم بقرية البرملة التابعة لمركز بلبيس وبحوزته 3 لفافات بانجو زنه الواحدة 6 كيلو، أثناء محاولته لبيعها بمدينة بلبيس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة