رئيس القادسية: الحق "عاد" لأصحابه بعد بقاء الفريق فى دورى الدرجة الأولى

الثلاثاء، 24 مايو 2011 11:09 ص
رئيس القادسية: الحق "عاد" لأصحابه بعد بقاء الفريق فى دورى الدرجة الأولى مباراة سابقة للقادسية السعودى

كتب مروان عصام
أعرب عبد الله الهزاع، رئيس نادى القادسية السعودى، عن سعادته بالقرار الذى أصدرته لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودى، بإلغاء هبوط الفريق إلى دورى الدرجة الأولى وعودته إلى مصاف أندية دورى المحترفين، بعد ثبوت تورط الوحدة فى تهمة التلاعب بنتائج المباريات.

قال عبد الله الهزاع إن لجنة الانضباط أرجعت الحق إلى أصحابه، بعدما تعاملت مع الموقف بشكل صارم، وأنصفت النادى من الظلم الذى وقع عليه.

فى السياق ذاته، عمت حالة من الفرحة بين جماهير القادسية عقب صدور قرار لجنة الانضباط، الذى أصاب أنصار الوحدة بالذهول، حيث قرر مسئولو النادى الاستئناف ضد هذا القرار.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة