النائب العام يحيل "مبارك" ونجليه وحسين سالم لـ"الجنايات"

الثلاثاء، 24 مايو 2011 03:02 م
النائب العام يحيل "مبارك" ونجليه وحسين سالم لـ"الجنايات" حسنى مبارك

كتب محمود المملوك ـ وشرم الشيخ ـ فايزة مرسال
أمر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، بإحالة كل من الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، إلى محكمة الجنايات، بتهم قتل المتظاهرين والتربح واستغلال النفوذ.

ومن ناحية أخرى، وصلت اليوم اللجنة الطبية المكونة من 7 أطباء مستشارين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى للكشف على الرئيس السابق، لتحديد إمكانية نقله إلى سجن طره.

وسنوافيكم بالتفاصيل أولا بأول ..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة