العثور على جثة مهاجر أفريقى بمستشفى الشيخ زويد

الثلاثاء، 24 مايو 2011 05:19 م
العثور على جثة مهاجر أفريقى بمستشفى الشيخ زويد الشيخ زويد

سيناء - عبد الحليم سالم
قالت مصادر أمنية وطبية اليوم، إنه تم العثور على جثة مهاجر أفريقى ملقاة بالقرب من سور مستشفى الشيخ زويد من الداخل، وعليها آثار تعذيب، حيث يرجح أن تكون عصابات الأفارقة عذبته وتسببت فى موته.

وأضافت المصادر أن بعض العاملين عثروا على الجثة مساء أمس الاثنين، وهى لشاب فى العقد الثالث من العمر ، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى الشيخ زويد تحت تصرف النيابة العامة .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة