غياب أويرى والشحات عن الدراويش أمام الشرطة

الإثنين، 23 مايو 2011 11:01 م
غياب أويرى والشحات عن الدراويش أمام الشرطة عبد الله الشحات لاعب الإسماعيلى

كتب عمر الأيوبى
تأكد غياب الثنائى جون أويرى وعبد الله الشحات لاعبى الفريق الأول بالإسماعيلى عن مباراة فريقهما أمام اتحاد الشرطة والمقرر لها الخميس المقبل فى الأسبوع 23 للدورى.

فشلت محاولات تجهيز مجدى الباز طبيب الدراويش فى تجهيز جون أويرى، الذى يعانى من مزق فى الرباط الداخلى للركبة والشحات الذى يعانى من شد فى الخلفية ويحتاج راحة لمدة أسبوع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة