عملية جنى الأرباح تهبط بالبورصة فى تعاملات الصباح

الإثنين، 23 مايو 2011 11:18 ص
عملية جنى الأرباح تهبط بالبورصة فى تعاملات الصباح البورصة المصرية

كتب محمود عسكر
تراجع مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" فى التعاملات الصباحية بنسبة 0,78 % بما يعادل 43 نقطة، متبوعاً بعمليات جنى أرباح بعدما شهدت الجلسات الأخيرة ارتفاعاً كبيراً لمعظم الأسهم.

فى حين ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة بنسبة 0,7 % بما يعادل 4,5 نقطة، وارتفع أيضاً مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقاً بنسبة 0,1 %.

وشهدت معظم الأسهم القيادية تراجعاً خلال التعاملات الصباحية، وعلى رأسها سهم أوراسكوم للإنشاء الذى تراجع بنسبة 2 %، كما تراجع سهم طلعت مصطفى بنسبة 2,3 %، وتراجع أيضاً كل من سهم هيرمس بنسبة 1,5 %، وسهم حديد عز بنسبة 4 %، وسهم بالم هيلز بنسبة 1 %، وسهم البنك التجارى الدولى بنسبة 6 %، وسهم أوراسكوم تيليكوم بنسبة 2 %.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة