ضبط 6 بلطجية تعدوا على القوات المسلحة أثناء إزالة تعديات بالمنوفية

الإثنين، 23 مايو 2011 06:16 م
ضبط 6 بلطجية تعدوا على القوات المسلحة أثناء إزالة تعديات بالمنوفية الإزالات

المنوفية - زينب عبد الرحمن
فى إطار الحملة التى تشنها محافظة المنوفية لإزالة التعديات على أملاك الدولة تمكنت القوات المسلحة برئاسة المستشار العسكرى المقدم محمود الشرابى، والمقدم أحمد عبد الرحيم من إزالة التعدى على 314 وحدة سكنية بمدينة السادات سبق اقتحامها والاستيلاء عليها بعد ثورة 25 يناير.

المفاجأة كانت فى محاولة 6 من البلطجية المسلحين بالأسلحة البيضاء والسنج التعدى على اللقوات المسلحة أثناء تنفيذ الإزالة، ألقى القبض عليهم وإحالتهم للنيابة العسكرية.














أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة