المنطقة الجنوبية بالقاهرة تبدأ دراسة مشكلة العشوائيات

الإثنين، 23 مايو 2011 07:52 ص
المنطقة الجنوبية بالقاهرة تبدأ دراسة مشكلة العشوائيات صورة أرشيفية

كتبت منال العيسوى
قال اللواء تيسير مكرم نائب المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة، إنه تم البدء فى تفعيل لجان دراسة مشكلات العشوائيات بالمنطقة الجنوبية للقاهرة، والتى تشمل حلوان والمعادى والتبيين و15 مايو والسيدة زينب والمقطم ودار السلام والبساتين، حيث بدأت الدراسة على أرض الواقع فى مناطق الحلالات والحواف.

وأكد، أن المنطقة الجنوبية بها عدد كبير من العشوائيات ذات الخصوصية طبقا لموقع كل منها، مشيرا إلى تشكيل لجنتين من مجموعة من الخبراء والمديريات المعنية من إسكان وأملاك وتخطيط عمرانى داخل الأحياء لعمل دراسة لحل مشكلة العشوائيات تماما، ووضع حلول طبقا لطبيعة كل منطقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة