اتحاد مهندسى الفيوم ينشئ صفحة على الفيس بوك

الإثنين، 23 مايو 2011 05:05 م
اتحاد مهندسى الفيوم ينشئ صفحة على الفيس بوك الفيس بوك

الفيوم ـ رباب الجالى
قام اتحاد مهندسى الفيوم بإنشاء صفحة على الفيس بوك تحت اسم اتحاد شباب مهندسى الفيوم، للتواصل مع جموع المهندسين.

وقال المهندس محمد جمال إن الاتحاد الجديد جاء بعد أن قررت مجموعة من المهندسين بالفيوم تشكيل اتحاد من المهندسين الذين ينتمون للنقابة، لدعوة أعضاء النقابة المتطلعين لخوض الانتخابات النقابية القادمة، للفصل بين السياسة والأحزاب والعمل النقابى للارتقاء بالنقابة فى المرحلة القادمة.

وأضاف أن بعض المهندسين اتفقوا فيما بينهم أن السياسة ليس مكانها النقابة لأن النقابات للعمل الاجتماعى والخدمى لأعضائها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة