أحمد عبد الظاهر: نفسى أشارك فى مباراة جنوب أفريقيا

الإثنين، 23 مايو 2011 02:20 م
أحمد عبد الظاهر: نفسى أشارك فى مباراة جنوب أفريقيا أحمد عبد الظاهر مهاجم إنبى

كتب رامى عبد الحميد
أكد أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق الأول لنادى إنبى أنه فى انتظار مكالمة الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسن شحاتة للانضمام لصفوف الفريق استعدادا لمباراة جنوب أفريقيا فى الجولة الرابعة لتصفيات الأمم الأفريقية 2012 المقرر أقامتها 5 يونيه القادم.

قال عبد الظاهر فى تصريحات لــ "اليوم السابع" إنه يتمنى المشاركة فى هذه المباراة تحديدا التى تكون بمثابة طوق النجاة للفريق نحو مشواره فى التأهل، مشيرا إلى أنه فى الفترة الماضية حاول أن يبذل قصارى جهده من أجل نيل ثقة المعلم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة