محافظ شمال سيناء ينتقد أداء مستشفى العريش العام

الأحد، 22 مايو 2011 04:05 م
محافظ شمال سيناء ينتقد أداء مستشفى العريش العام اللواء السيد مبروك محافظ شمال سيناء

العريش ـ عبد الحليم سالم
انتقد اللواء السيد مبروك محافظ شمال سيناء اليوم، مستشفى العريش العام، وقال المحافظ: "أنا غير راض عن المستشفى".وأكد على أهمية حسن معاملة المواطنين والالتزام بالزى الرسمى للأطباء والتمريض، مشيرا إلى أنه فى حال العمل فقط بنسبة 50% ستحل كل المشكلات، وأشار المحافظ إلى تعطل جهاز الأشعة المقطعية بالمستشفى، مؤكدا أهمية تطوير وحدة الغسيل الكلوى وتوفير وحدة قسطرة القلب.

كما أكد مبروك على أهمية التعاون بين كافة الأطراف من أجل الحفاظ على سيناء، مشيرا لتوفير سيارة إسعاف لكل وحدة صحية، مشددا على ضرورة الاهتمام الدائم بمرفق الإسعاف.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة