إصابة نقاش بطلق نارى لخلاف على أولوية المرور بالباجور

الأحد، 22 مايو 2011 04:12 م
إصابة نقاش بطلق نارى لخلاف على أولوية المرور بالباجور اللواء حمدى الديب مدير أمن المنوفية

المنوفية - محمود نبوى
أصيب نقاش صباح اليوم، الأحد، بطلق نارى وانفجار بالعينين ونزيف حاد، وادعى أنه تم إطلاق نار عليه بسبب الخلاف على أولوية المرور بالسيارات بطريق الباجور، تم نقله إلى مستشفى الباجور العام، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حمدى الديب، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد سامح العنتبلى، رئيس مباحث الباجور، بوصول حسن يحيى (31 سنة) نقاش مصاب بانفجار بالعينين، ونزيف ادعاء طلق نارى، وحالته العامة سيئة، وبسؤال شهود عيان إبراهيم إسماعيل حسن (24 عاما) مؤهل متوسط، وحسن همام عمر (22 سنة) عامل، اتهما كلا من "أحمد. م" (31 سنة) عاطل، وشقيقه "محمد" (27 سنة)، بأحداث إصابة المجنى عليه من فرد خرطوش، بسبب الخلاف على أولوية المرور بين السيارات. تم ضبط المتهمين والسياره س.د.ع 3951 وبحوزتهما أقراص ترمادول المخدرة، وبمواجهتهم أنكروا ما نسب إليهم. تم تحرير محضر رقم 7381 جنح الباجور وتولت النيابه التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة