وصلة هزار بين عاملى الصيدلية تنتهى بمقتل أحدهما فى الشرابية

الجمعة، 20 مايو 2011 03:58 م
وصلة هزار بين عاملى الصيدلية تنتهى بمقتل أحدهما فى الشرابية صورة أرشيفية

كتب إبراهيم أحمد
أنهى عامل بإحدى الصيدليات فى منطقة الشرابية، حياة زميله، بعدما دخلا فى وصلة هزار أثناء تواجدهما بالصيدلية تحولت إلى مشاجرة، تمكن خلالها أحدهما من الإمساك بسلاح أبيض، وسدد طعنة نافذة لزميله.. تم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت باستقبال مستشفى الساحل "محمد.ع.ح" (19 سنة) عامل بصيدلية، جثة هامدة إثر تلقيه طعنة نافذة بالصدر، أودت بحياته، فتم إخطار اللواء محمد طلبة مدير أمن القاهرة، الذى أمر رجال المباحث بسرعة ضبط مرتكب الجريمة.

بتكثيف التحريات، تبين أن المجنى عليه دخل فى نوبة هزار مع زميله "عبد الرحمن.ع" (18 سنة)، فتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه لم يكن يقصد قتله، ولكن وصلة الهزار بينهما اشتدت حتى تحول إلى مشاجرة، سدد للمجنى عليه طعنة بقصد إصابته فقط، إلا أنها تسببت فى وفاته، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة