سرقة 150 ألف جنيه من وكيل مكتب بريد بالشرقية

الجمعة، 20 مايو 2011 01:05 ص
سرقة 150 ألف جنيه من وكيل مكتب بريد بالشرقية اللواء حسين أبو شناق مدير أمن الشرقية

الشرقية _ فتحية الديب
تعرض وكيل مكتب بريد قرية سنهوت مركز منيا القمح بالشرقية لسرقة مبلغ 150 ألف جنية أثناء قيامه بصرف المبلغ وبرفقته خفير نظامى بالقرية من مكتب بريد منيا القمح.

تلقى اللواء حسين أبو شناق مدير أمن الشرقية إخطاراً بالواقعة من مأمور مركز منيا القمح وتحرر المحضر رقم 320\35 أحوال المركز، وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيق باشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

تم إخطار مباحث البريد للتحرى عن الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة