جلسات خاصة للطبيب النفسى مع ثلاثى الأهلى قبل لقاء الإنتاج

الجمعة، 20 مايو 2011 04:45 م
جلسات خاصة للطبيب النفسى مع ثلاثى الأهلى قبل لقاء الإنتاج جدو

كتب فتحى الشافعى
عقد الدكتور محمد يحيى الطبيب النفسى لفريق الكرة بالنادى الأهلى جلسات خاصة مع الثلاثى محمد ناجى جدو، وشريف عبد الفضيل والسنغالى دومينيك قبل ساعات لقاء الفريق فى الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة أمام الإنتاج الحربى فى الأسبوع الـ22 للدورى.

علم "اليوم السابع" أن الدكتور محمد يحيى عقد جلسة مع شريف عبدالفضيل أمس فى مقر إقامة الفريق بأحد فنادق مصر الجديدة فيما عقد جلسة اليوم مع جدو ودومينيك.

جلسات الطبيب النفسى مع لاعبى الأهلى تأتى بناء على اتفاق وتنسيق بين البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى واللاعبين من أجل عدم توترهم فى المباريات وتركيزهم بشكل يجعلهم يؤدون أفضل ما لديهم فى المباريات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة