منتخب الجمباز يتجمع اليوم استعداداً لدورتى الألعاب العربية والأفريقية

الإثنين، 02 مايو 2011 02:53 م
منتخب الجمباز يتجمع اليوم استعداداً لدورتى الألعاب العربية والأفريقية لعبة الجمباز

كتب رامى ناجى
بدأ اليوم الاثنين، لاعبو المنتخب الوطنى للجمباز تجمعهم، بعد غياب لأكثر من شهر نظرا لإقامة بطولة الجمهورية التى انتهت فعالياتها أمس.

أكد عمرو السعيد رئيس اتحاد الجمباز لـ"اليوم السابع"، أن لاعبى المنتخب سيبدأون التدريبات تحت قيادة المدير الفنى الصينى "هوو" ومساعديه محمد حامد وجمال مطر وأسامة عز الرجال، استعداداً للمشاركة فى البطولات القادمة، أهمها دورة الألعاب الأفريقية بموزمبيق فى شهر سبتمبر، وبطولة العالم المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، ودورة الألعاب العربية بقطر فى شهر ديسمبر.

أضاف رئيس الاتحاد، أن المنتخب يضم العديد من اللاعبين المبشرين بتحقيق انجازات للعبة الجمباز فى المحافل الدولية أبرزهم شريف السحرتى ومحمد سيد السرور وعمرو عصام وأشرف نشأت وعبد الرحمن صبحى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة