خروج 3 عجلات عن القضبان بقطار القاهرة الإسماعيلية

الإثنين، 02 مايو 2011 07:26 م
خروج 3 عجلات عن القضبان بقطار القاهرة الإسماعيلية اللواء حسين أبو شناق مدير أمن الشرقية

الشرقية ـ إيمان مهنا
تأخر جمهور نادى الزمالك عن حضور مباراة النادى باستاد الإسماعيلية الرياضى، بسبب انتظار قطار القاهرة الإسماعيلية الذى كان يحملهم بمحافظة الشرقية بعد تعطل القطار المقابل له بمركز أبو حماد.

انتقل العميد عمر أبو زيد مأمور مركز أبو حماد على رأس قوة من الشرطة والفنيين بعد إخطار من السكك الحديدية بتعطل قطار ركاب بقرية السعادات مركز أبو حماد فتبين خروج 3 عجلات من إحدى عربات القطار عن القضبان.

وكان بالطريق المقابل ناحية قرية الشبانات التابعة لمركز الزقازيق قطار القاهرة الإسماعيلية يحمل جمهور نادى الزمالك فى طريقه لمركز أبو حماد و تم إيقاف قطار نادى الزمالك لحين إصلاح العطل فى القطار المقابل و تسيير حركة القطارات وقامت الشرطة بتنظيم المرور.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة