المعلمون المتظاهرون أمام التعليم يقتحمون ديوان الوزارة

الإثنين، 02 مايو 2011 03:27 م
المعلمون المتظاهرون أمام التعليم يقتحمون ديوان الوزارة صورة أرشيفية

كتب حاتم سالم
تمكن عشرات المعلمين المتظاهرين أمام مبنى وزارة التربية والتعليم، منذ صباح اليوم، من اقتحام ديوان الوزارة والدخول إلى المبنى الذى يضم مكتب الوزير بعدما استطاعوا فتح أقفال البوابة الرئيسية.

وأكد المعلمون، أنهم سيظلون داخل ديوان الوزارة لحين عودة الدكتور أحمد جمال الدين موسى إلى مكتبه والاجتماع بهم لحل مشكلتهم، وأصدروا بياناً طالبوا فيه بـ10 مطالب على رأسهما تعين جميع المعلمين دون قيد أو شرط ، ورفع الحد الأدنى لأجورهم إلى 3000 الآلاف جنيه مع مراعاة فرق سنوات الخبرة وصرف حاجز 150 % على أساس الراتب لحين إعادة هيكلة أجور المعلمين .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة