نقل ضابطى الشرطة المصابين بسيناء إلى السويس

الخميس، 19 مايو 2011 03:56 م
نقل ضابطى الشرطة المصابين بسيناء إلى السويس اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية

سيناء ـ عبد الحليم سالم
قال اللواء صالح المصرى، مدير أمن شمال سيناء اليوم، إنه تم نقل الضابطين المصابين اليوم وهما النقيب خالد ممدوح رمضان، والنقيب نبيل حسن كرم الله، للعلاج بمستشفى السويس العام.

وكان الضابطان أصيبا، خلال مطاردة شاحنة مسروقة عليها 6 سيارات حديثة على طريق السويس نخل، وجار ملاحقة الشاحنة لضبطها وضبط الجناة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة