ضبط هارب من "الإعدام" قتل زوج عشيقته بالتل الكبير

الثلاثاء، 17 مايو 2011 06:21 م
ضبط هارب من "الإعدام" قتل زوج عشيقته بالتل الكبير حبل المشنقة – صورة أرشيفية

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
ألقت مباحث الإسماعيلية القبض على المتهم، أسامة عبد العزيز، هارب من سجن الفيوم عقب أحداث 25 يناير، وكان محكومًا عليه بالإعدام شنقا، إثر قيامه بقتل زوج عشيقته بقرية البعالوة بمدينة التل الكبير.

وكانت معلومات قد وردت إلى العميد ياسر صابر، مدير مباحث الإسماعيلية تفيد بوجود المتهم بمنزلة بالبعالوة وتم تشكيل قوة بحثية، برئاسة العميد هشام الشافعى، رئيس المباحث والمقدم أحمد شعيب، مفتش مباحث الإسماعيلية.

حيث تم إلقاء القبض على المتهم بعد تبادل إطلاق النار بينه وبين المباحث وحاول الاختباء بالزراعات، وأصيب فى زراعة إثر تبادل إطلاق النار وتم نقله إلى المستشفى الجامعى للعلاج تحت حراسة مشددة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة