النعمانى يعلن إصدار تراخيص كنيسة مغاغة الجديدة

الثلاثاء، 17 مايو 2011 05:48 م
   النعمانى يعلن إصدار تراخيص كنيسة مغاغة الجديدة اللواء محسن النعمانى وزير التنمية المحلية

كتب أحمد حسن
أعلن اللواء محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية، أنه تم إنهاء المشكلات المتعلقة بهدم مبنى كنيسة مغاغة، وإصدار ترخيص الكنيسة الجديدة.

وأضاف النعمانى، اليوم الثلاثاء، أنه تم الاتفاق بين اللواء سمير سلام، محافظ المنيا، ونيافة الأنبا أغاثون، أسقف مغاغة والمنيا، على الالتزام بكافة بنود الاتفاق، وإنهاء إجراءات ترخيص الكنيسة الجديدة، حيث من المقرر أن يبدأ العمل فى بناء الكنيسة خلال الفترة القريبة القادمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة