"استيرنكس": لم ننقل العاملين بالشركة إلى مصنع الإسكندرية

الثلاثاء، 17 مايو 2011 07:54 م
"استيرنكس": لم ننقل العاملين بالشركة إلى مصنع الإسكندرية صورة أرشيفية

كتبت نجلاء كمال
نفت الشركة المصرية لإنتاج البولى ستيرين "استيرنكس" ما تردد حول نقل العاملين بالشركة إلى مصنعها بالإسكندرية.

وقال بيان صادر عن الشركة اليوم، الثلاثاء، إن الإدارة حريصة على توفير الاستقرار الأسرى لجميع العاملين بها، مؤكدين عدم تعرضهم لأى حالات ارتباك أو إجبار على النقل لمصنع الشركة بالإسكندرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة