وكيل الأوقاف: الوزارة استردت 50 مسجداً من المتطرفين

الإثنين، 16 مايو 2011 02:13 ص
وكيل الأوقاف: الوزارة استردت 50 مسجداً من المتطرفين الشيخ شوقى عبد اللطيف وكيل أول وزارة الأوقاف

كتب أحمد زيادة
أكد الشيخ شوقى عبد اللطيف، وكيل أول وزارة الأوقاف، أن الثورة التى أحدثت تغييراً، لابد أن نقف بجانبها ونحافظ عليها بكل ما أوتينا كمؤسسات دينية ضد بعض التيارات المتشددة.

وأضاف عبد اللطيف لبرنامج "الحياة الآن" الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، "قررنا حصر المساجد التى حاول بعض المتطرفين الاعتداء عليها دون وجه حق بمحاولاتهم الدعوة على المنابر لفكر خاص، حيث وصل عددها إلى ما يقرب من 50 مسجداً على مستوى محافظات مصر".

وأشار إلى أنه جار ضمها لوزارة الأوقاف، مضيفا: "إننا كوزارة نتعامل مع مثل هذه الأمور بحكمة وروية".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة