عبد الواحد: لاعبو الزمالك تعاهدوا على إيقاف نزيف النقاط

الإثنين، 16 مايو 2011 01:05 ص
عبد الواحد: لاعبو الزمالك تعاهدوا على إيقاف نزيف النقاط عبد الواحد السيد

كتب أحمد توفيق
اعتبر عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك أن تركيز وإصرار لاعبى الفريق وراء الفوز على سموحة، مشيراً إلى أن لاعبى الفريق كان لديهم إصرار على تحقيق الفوز من أجل تعويض نزيف النقاط الذى تعرض له الفريق خلال الفترة الماضية.

قال عبد الواحد إن مباراة سموحة كانت صعبة جدا،ً لأنها جاءت بعد الهزيمة من الجونة فى المباراة الماضية، وتقارب النقاط مع الأهلى، لكن اللاعبين أجادوا كعادتهم اللعب برجولة فى المباريات الصعبة مثلما حدث فى مباراة حرس الحدود وبتروجت.

وكشف كابتن الزمالك أن اللاعبين تعاهدوا مع الجهاز الفنى على بذل أقصى جهد لتعويض نزيف النقاط الذى تعرضنا له فى الفترة الأخيرة.

أضاف عبد الواحد أن الدورى مازال طويلاً، مطالباً الجماهير بعدم استعجال البطولة، ومن الوارد فى الكرة الفوز والتعادل والخسارة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة