مصرع أم وإصابة نجليها فى حاث تصادم بأبو تشت

الأحد، 15 مايو 2011 04:21 م
مصرع أم وإصابة نجليها فى حاث تصادم بأبو تشت اللواء محمد أحمد إبراهيم مدير أمن قنا

قنا ـ هند المغربى
لقيت سيدة مصرعها، وأصيب نجليها فى حادث تصادم توك توك، بسيارة نصف نقل بمدينة أبو تشت بمحافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أحمد أبراهيم مدير أمن قنا بلاغا، من مركز شرطه أبو تشت بوقوع حادث تصادم بين توك توك قيادة عزت أحمد محمد (55 سنة)، بسيارة نصف نقل بشارع الإصلاح بمدينة أبو تشت، وأسفر الحادث عن مصرع فايزة أحمد عبد المطلب (45 سنة) ربة منزل، وأصابة نجليها عمر محمد طايع (8 سنوات)، وبهية محمد طايع (13 سنة)، وسائق التوك توك، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أبو تشت المركزى، وتولت النيابه التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة