حارس الزمالك: قدمنا مباراة قوية أمام السد وننتظر هدية سوسيداد

الأحد، 15 مايو 2011 09:23 م
حارس الزمالك: قدمنا مباراة قوية أمام السد وننتظر هدية سوسيداد مباراة الزمالك والسد

الدوحة - محمد الجزار
أشاد حمادة الروبى، حارس مرمى فريق اليد بالزمالك، بالمستوى الطيب الذى قدمه زملاؤه فى مباراة السد القطرى التى انتهت بالتعادل 37/37 فى إطار منافسات الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" 2011.

أكد الروبى أن المباراة كانت قوية للغاية من الطرفين واتسمت بالإثارة والندية كمباراة كرة يد حقيقية، وكان الزمالك قريبا من الفوز لكن هدف التعادل القاتل جاء فى توقيت يصعب تعويضه، وعموما الحمد لله على كل شىء وأعتقد أننا قدمنا جهد كبير وظهرنا بصورة طيبة.

أشار حارس الزمالك إلى أن حظوظ الفريق قائمة فى التأهل إلى الدور الثانى قائلا: "سننتظر هدية ريال سوسيداد للفوز على السد القطرى بفارق كبير من الأهداف، لنتمكن من التأهل إذا فزنا على الفريق الأسترالى فى مباراة الغد".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة