الجزيرة يكرم فريق السلة الحاصل على لقب الدورى غداً

الأحد، 15 مايو 2011 03:56 م
الجزيرة يكرم فريق السلة الحاصل على لقب الدورى غداً إسلام السنهورى رئيس نادى الجزيرة

كتب سليمان النقر
قرر مجلس إدارة نادى الجزيرة، برئاسة المهندس إسلام السنهورى، تنظيم حفل تكريم للفريق الأول لكرة السلة بالنادى، بعد حصوله على لقب دورى سوبر الدورى هذا الموسم.

ومن المقرر أن يقوم نادى الجزيرة بصرف مكافأة 10 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق.

ووجه نادى الجزيرة للواء محمود أحمد على، رئيس اتحاد السلة، وباقى أعضاء مجلس الإدارة، لحضور حفل التكريم، الذى سيقام فى تمام الثامنة ونصف مساء غد الاثنين بصالة الطعام بمقر النادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة