أطباء الإسكندرية يتظاهرون للمطالبة بتحسين أوضاعهم

الأحد، 15 مايو 2011 03:27 م
أطباء الإسكندرية يتظاهرون للمطالبة بتحسين أوضاعهم جانب من المظاهرة

الإسكندرية ـ جاكلين منير
نظم أعضاء ائتلاف أطباء بلا حقوق بالإسكندرية، وقفة احتجاجية ومسيرة بـ"البالطو الأبيض"، اليوم، أمام مديرية الشئون الصحية تضامنا مع أطباء مستشفى رأس التين العام والذين تم تحويلهم للتحقيق، بسبب مشاركتهم فى إضراب الأسبوع الماضى.

ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها "ارفعوا ميزانية الصحة فى مصر" و"معا ضد أى مسئول يستغل سلطاته ويؤذى زملاءنا فى أى مكان لأنهم نفذوا الإضراب" و"كلنا كأطباء وتمريض وعمال إيد واحدة لرفع مستوى المنظومة الصحية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة