مد اشتراكات العلاج للمحامين وأسرهم إلى 20 مايو

السبت، 14 مايو 2011 02:53 م
مد اشتراكات العلاج للمحامين وأسرهم إلى 20 مايو حمدى خليفة نقيب المحامين

كتب محمود حسين
قرر حمدى خليفة، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، مد فترة اشتراكات العلاج للمحامين وأسرهم حتى 20 مايو الجارى، وذلك مراعاة للظروف الصعبة التى تمر بها البلاد عقب ثورة 25 يناير التى أضرت بالمحامين وأسرهم، بسبب توقف مكاتبهم وحرق عدد من المحاكم وأقسام الشرطة، حيث كان من المقرر أن تنتهى فترة العلاج فى 30 إبريل الماضى.

وأشار خليفة إلى أن النقابة قامت بمراجعة ملفات المدن السكنية ونوادى المحامين، كما تقرر بدء العمل فى إنشاء مدينتى برج العرب وأكتوبر الجديدة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة