الكونغ فو يقرر شطب لاعب ومدرب عام بنادى أصحاب الجياد

السبت، 14 مايو 2011 02:02 م
الكونغ فو يقرر شطب لاعب ومدرب عام بنادى أصحاب الجياد صورة أرشيفية

كتب إسلام مسعود
قرر اتحاد الكونغ فو برئاسة سمير فؤاد إيقاف حسين عبد الموجود المدرب العام لنادى أصحاب الجياد، وكذا شطب لاعب الفريق محمود جاب الله وإيقاف مؤقت لحكم "البساط" مجدى الخيام، بعد تعمدهم الدخول فى مشاجرة خلال الدور التمهيدى لـ (وزن 70)، بسبب النتيجة النهائية للاعب خلال البطولة التى كانت تستضيفها الصالة المغطاة بإستاد الإسكندرية.

أكد رئيس الاتحاد فى تصريح لـ "اليوم السابع" أنه ليس من المنطقى الإعلان رسميا عن وقف الحكام، خشية أن يؤثر ذلك فى فقد هيبة التحكيم خلال البطولات المحلية، بالإضافة إلى الحرص على عدم تكرار هذه الواقعة مرة أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة