فيدرر يودع بطولة روما المفتوحة للتنس ونادال يصعد لنصف النهائى

الجمعة، 13 مايو 2011 06:03 م
فيدرر يودع بطولة روما المفتوحة للتنس ونادال يصعد لنصف النهائى الاسبانى رافاييل نادال

كتب سليمان النقر
ودع السويسرى روجيه فيدرر المصنف الثالث عالمياً بطولة روما الإيطالية المفتوحة للتنس فى مفاجأة غير متوقعة، إثر هزيمته اليوم الجمعة أمام الفرنسى ريتشارد جاسكيه بمجموعتين لمجموعة ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة.


فيما تأهل الأسبانى رافاييل نادال إلى الدور نصف النهائى للتنس، بعد تغلبه على الكرواتى مارين سيليتش بمجموعتين للاشىء ( /1 و /3).

كما تأهل إلى نفس الدور البريطانى آندى موراى بعدما فاز على الألمانى فلوريان ماير بمجموعتين لمجموعة (1/6 و6/1 و6/1).

الجدير بالذكر أن موراى يعتبر أول بريطانى يصعد إلى دور الأربعة لبطولة روما منذ عام 1979.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة