أكرم القصاص - علا الشافعي

عمال "الخدمات الجماهيرية" يطالبون بتثبيتهم

الخميس، 12 مايو 2011 04:34 م
عمال "الخدمات الجماهيرية" يطالبون بتثبيتهم د. عصام شرف رئيس الوزراء
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد العاملون بمراكز الخدمات الجماهيرية، باللجوء إلى النائب العام العام المستشار عبد المجيد محمود، و للنيابة الإدارية والرقابة الإدارية، للمطالبة بتثبيتهم.

وقال العاملون إن الخطابات التى أرسلوها إلى الدكتور أشرف عبد الوهاب الوزير المفوض لوزارة الدولة للتنمية الإدارية للمحافظات بشأن تثبيتهم ليس لها جدوى، لأن المحافظات تبعثها لمدريات التنظيم والإدارة التى ترسلها بعد ذلك للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة دون أن يتم اتخاذ أيه خطوات جادة فى حل أزمة تثبيتهم.

وأكد العاملون بالخدمات الجماهيرية، أنهم تلقوا العديد من الوعود التى لم يتحقق منها شىء، ويشعرون بالمماطلة حتى تأتى نهاية السنة المالية فى 30 يونيه القادم، ولا يتم تجديد عقودهم وبالتالى تتنصل منهم كل الأطراف، مؤكدين أنهم متعاقدون منذ نحو ثمانى سنوات لعمل بهذه المراكز، وليس لديهم مصدر آخر للدخل كما أنهم يعولون أسرا، وأن تشريدهم سيضر بالآلاف.

الجدير بالذكر أن عاملى الخدمات الجماهيرية يصل عددهم إلى نحو 1200 عامل موزعون على أكثر من 500 مركز على مستوى محافظة الجمهورية بدأ من أسوان حتى الإسكندرية، وهم مشتتون بين وزارة الدولة للتنمية الإدارية التى سبق أن أعلنت عدم تبعية العاملين بالخدمات لها وأن عقودهم التى قاموا بإمضائها كان الطرف الثانى بها هى المحافظات، وأن مديريات التنظيم والإدارة هى المشرفة على مهامهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة